أخواني وأخواتي استودعكم الله،الذي لاتضيع ودائعه لأداء مناسك الحج آملا منكم العفو عني إن قصرت بحقكم. المنافسة الحقيقية دائماً ما تكون بين ما تقوم بعمله وما أنت قادر على. لقد عثر pikbest على 2606 قالب رسالة تهنئة رائع من word doc أو docx. حبيبي وقرة عيني كل سنة وأنت في نجاح يا حبيبي، ألف مبروك.

رسالة تهنية لحوي
تحميل أجمل 2 نموذج رسالة تهنئة في عام 2022 - نماذج بالعربي

ألف مبروك بمناسبة نجاحك يا أخي العزيز، كل سنة وأنت ناجح. لقد عثر pikbest على 2606 قالب رسالة تهنئة رائع من word doc أو docx. أرسل لك يا أوفى الأصدقاء رسالة تهنئة بحلول العيد، جعلك الله دائمًا السند والعون لي ولكي سنة وأنت في أفضل حال. عيدك سعيد يا صديقي، أسأل المولى الخير. فرحتي بالعيد اكتمالها بك وبكل عزيز، كل سنة وأنت الصديق الأقرب لي. نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الى “المكانة الاجتماعية أو صلة القرابة” “الاسم” على الوظيفة الجديدة والتحاقه بالخدمات “مجال الوظيفة هندسة,.

رسالة تهنية لحوي. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. ربما تكون على دراية بالقلق من أن يُطلب منك كتابة خطاب توصية شخصية. الفكرة الأولى هي عادة "كيف تكتب واحدة في العالم؟" أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا و جعل الشخص يبدو سيئًا؟ "

الخوف والأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها يمكن أن تكون مزعجة للغاية. لا داعي للقلق إذا أنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه.

ابدأ بحرف

الخطوة 1. التاريخ والعنوان

سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون رسالتك في التأكيد على أن المرجع مُحدَّث. ضمِّن عنوانك الكامل

الخطوة 2: تحيات

ابدأ بتحية. إذا كنت تعرف الاسم الكامل للشخص الموجه إليه الخطاب ، فاستخدمه. استخدام الاسم الأول والأخير سيعزز الاحتراف ، وبالتالي مصداقية الخطاب.

إذا كنت لا تعرف عنوان الشخص الموجه إليه الخطاب ، أو لم تكن متأكدًا مما إذا كان الشخص المناسب لإرسال الرسالة إليه ، فاستخدم "إلى من قد يكون الأمر متعلقًا ". لتخصيص رسالتك ، ومع ذلك ، إذا كان اسم المستلم معروف ، يمكنك كتابة "مدير الموارد البشرية عزيزي" ، على سبيل المثال.

لا استخدم "Sir / Madam" بدلاً من Ms، Mrs، Mr

بعد كل شيء ، ما مدى مصداقية رسالتك إذا كتبت إلى "السيدة سيدني سميث" فقط لتكتشف أن "سيدني سميث "رجل؟ !

الخطوة 3: الافتتاح

الفقرة الافتتاحية عادة ما تكون فقرة بجملة أو جملتين. تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، ومدة معرفتك بالشخص الذي تشير إليه ، وكيف تعرفه.

الخطوة 4 - الجسم < p> أهم جزء في النص هو الحرف. يمكن أن يكون عدة فقرات. هذا هو المكان الذي توضح فيه حالة الحرف الشخص الذي تشير إليه من خلال وصف تجاربك معه وإعطاء أمثلة عن الصفات أو القدرات المتميزة لهذا الشخص.

من الأفضل بناء الحرف حول 1 إلى 3 من أفضل صفات الشخص. يجب أن تكون هذه الصفات مرتبطة.

على سبيل المثال ، لنفترض أن الشخص الذي تكتب إليه ودود وصادق وذكي ومبدع ، مسؤول ويعمل بجد. الآن ، افترض أنهم يبحثون أيضًا عن منصب إشرافي. يجب أن يكون المشرف ، من بين الصفات الأخرى ، ودودًا (يمكنه التوافق مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا . هذه الصفات هي الأفضل لبناء رسالتك.

يجب أن تكون أمثلة هذه التجارب المقدمة مركزة ومباشرة ، مما يسهل على القارئ فهمها. يجب ألا تتجاوز الفقرة 3 جمل لكل جودة. كلمتان قويتان من النصائح: لا تكن متحمسًا جدًا للصفات الإيجابية للشخص عند كتابة خطاب توصية شخصية. كن صادقًا.

أنت بحاجة إلى فهم شيء ما. سيقرأ رسالتك من قبل شخص يعتقد بالفعل أن الكاتب "يرفع الشخص" الذي يشير إليه. لجعل رسالتك أكثر موثوقية ، أثبت أن لديك رأيًا عاليًا عن الشخص. يمكنك القيام بذلك من خلال وصف أحداث محددة جدًا حول الشخص الذي تشير إليه.

أخبر قصة يمكن تصديقها ، القصص القصيرة عن الأشخاص الذين تعرفهم هي طريقة رائعة للحفاظ على المصداقية دون أن تبدو مبالغًا فيها. عند القيام بذلك ، يجب أن تعكس التجربة الصفات الإيجابية للشخص. يجب أن توضح هذه التجربة كيف يتصرف الشخص.

إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، فقسّمها إلى فقرتين مختلفتين ، وقم بإنهاء الفقرة بالجودة التي يجب مميزة بكل مثال.

الخطوة 5: الإغلاق

الإغلاق هو نهاية توصيتك ويجب ألا يكون طويلاً. إنه يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ، ولماذا تعتقد أنه يفي بالمؤهلات ويحتوي على توصيتك الفعلية.

يمكنك استخدام هذا القسم للتحدث عن نفسك.

الخطوة 6: الوداع

أنهِ رسالتك بوديعة أو شكوى الإغلاق غير المستقر ، مثل "إخلاص".

اترك ثلاث مسافات واكتب اسمك. إذا كان سيكون مفيدًا للمستلم ، فقم بتضمين العنوان الخاص بك.

أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون إضافة هذه المعلومات أحيانًا بمثابة نداء للحكم.

Popular Posts